Top Ad unit 728 × 90

تفعيل الباي بال ببطاقة ماستركارد وهمية مضمونة 100%


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ♥

مرحبا بكم اخواني واخواتي في مدونة 
jo eagle teck ♥

اليوم سنتحدث عن موضوع يبحث عنه كثير وهو تفعيل البايبال ببطاقة فيزا كارد وهمية

سنقوم بعمل حساب بايبال وسنفعله بي بطاقة ماستركارد وهمية

لكن اخي كن على علم ان البايبال سيعرف الثغرة في القريب العاجل
لن البايبال ليس بهاذا الغباء

لكن للان الثغرة تعمل وسنشرح طريقة التفعيل خطوة بي خطوة


لذا تابع الشرح لكي تعرف طريقة التفعيل




موقع توليد الفيزا او الماستركارد :


موقع التاكد من الفيزا او الماستركارد صالحا ام لا :


موقع المعلومات الشخصية في ايطاليا :

الbin المستخدم في الشرح : 
522714xxxxxxxxxx

تفعيل الباي بال ببطاقة ماستركارد وهمية مضمونة 100% Reviewed by JO Eagle Tech on مارس 09, 2018 Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم.
    اعجبني الفيديو الذي نشرته على اليوتيوب، وصراحتا انا محتاج ايميل باي بال او كرت باي بال وهمي او حقيقي. لا اريد المال وانما ايميل ل باي بال.
    واذا امكنك ان تساعدني انت او اي احد يقرأ هذا التعليق فسأكون شاكرا له مدا الحياه.
    للتوصل:
    _رقمي 0508576004.
    _ايميل الانستقرام zaraki_kenpahce@

    ردحذف
  2. السلام عليكم اخي ممكن تنشأ لي حساب باي بال رقمي 0125229569

    ردحذف
  3. سلام عليكم انا عندي حساب سعودي باي بال فيه 10 دولار و بدون فيزه فيه اقدر استخدم 10 دولار ؟

    ردحذف
  4. عندي حساب بأي بال بس عايز أفعله ببطاقة أو أي شيء

    ردحذف
  5. برنامج الفحص انغلق

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.